Advertisement

الملا عبد الغني برادر : برعاية أميركا بدء محادثات سلام بين طالبان وحكومة أفغانستان / الملا عبد الغني برادر (و.

الملا عبد الغني برادر : برعاية أميركا بدء محادثات سلام بين طالبان وحكومة أفغانستان / الملا عبد الغني برادر (و.. وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا: الملا هيبة وعبد الغني برادر. وهو نائب الملا محمد عمر وقائد كويتا شورى ، وبدأ برادر يظهر كقائد فعلي لطالبان منذ 2009. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد. أبرز قائد عسكري لحركة طالبان الأفغانية ويعتبر الرجل الثاني في التنظيم بعد الملا محمد عمر زعيم الحركة.

وألقي القبض عليه في 9 فبراي وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفى في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وُلد عبد الغني برادر عام 1968 بقرية ويتماك التابعة لولاية أروزگان الأفغانية. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان.

Mtbflc4qaf0gzm
Mtbflc4qaf0gzm from www.alaraby.com
خلال لقاء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي للحركة الملا عبد الغني. علق القيادي في حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، على سيطرة طالبان على أفغانستان، والذي أعقبه هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني، معتبرا أن. هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية. الملا عبد الغني برادر (و. وهو نائب الملا محمد عمر وقائد كويتا شورى ، وبدأ برادر يظهر كقائد فعلي لطالبان منذ 2009. الملا برادر في قطر حاليا وليس في كابول.

ووُصف بأنه ثاني أهم قائد في الحركة بعد.

نائب زعيم طالبان للشؤون السياسية ورئيس المكتب السياسي الملا عبد الغني برادر. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، مساء اليوم الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. أبرز قادة طالبان تابعونا على: قيادي أفغاني طالباني, لم تمنعه حداثة سنه من الجهاد ضد القوات السوفياتية في أفغانستان، كان أحد أربعة رجال أسسوا طالبان، أشرف على تدريب وتموين الحركة بعد الإطاحة بحكمها 2001، اعتقل في باكستان بعد قرابة عقد من سقوط حكم طالبان ثم أفرج عنه بعد ذلك. وهو نائب الملا محمد عمر وقائد كويتا شورى ، وبدأ برادر يظهر كقائد فعلي لطالبان منذ 2009. الملا عبد الغني برادر (و. هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند ، هو قائد طالبان أفغانستان. وقال مصدر من حركة طالبان في العاصمة القطرية إن الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي للحركة في طريقه إلى كابول قادما من الدوحة. الملا عبد الغني برادر، أحد مؤسسي حركة طالبان، سيشارك في محادثات الحركة مع أمريكا بالعاصمة القطرية الدوحة. وألقي القبض عليه في 9 فبراير في أفغانستان، في غارة صباحية مشتركة بالقرب من كراتشي. ووُصف بأنه ثاني أهم قائد في الحركة بعد. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفى في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين.

وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. في فبراير 2010 أعلنت الحكومة. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. وهو نائب الملا محمد عمر وقائد كويتا شورى ، وبدأ برادر يظهر كقائد فعلي لطالبان منذ 2009. وفد طالبان برئاسة الملا برادار يصل إسلام آباد الأربعاء2أكتوبر2019 من المقرر أن يصل وفد رفيع المستوى للمكتب لسياسي لحركة طالبان بقيادة الملا عبد الغني برادر في زيارة رسمية…

Rstbcqklj4nj0m
Rstbcqklj4nj0m from static.jbcgroup.com
اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، مساء اليوم الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. الملا عبد الغني برادر، أحد مؤسسي حركة طالبان، سيشارك في محادثات الحركة مع أمريكا بالعاصمة القطرية الدوحة. الصين تستقبل وفد طالبان بقيادة الملا عبد الغني برادر.; في فبراير 2010 أعلنت الحكومة. أبرز قائد عسكري لحركة طالبان الأفغانية ويعتبر الرجل الثاني في التنظيم بعد الملا محمد عمر زعيم الحركة. هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الإثنين الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، حيث قدم له التهنئة باندحار الاحتلال. وألقي القبض عليه في 9 فبراي

ووُصف بأنه ثاني أهم قائد في الحركة بعد.

نائب زعيم طالبان للشؤون السياسية ورئيس المكتب السياسي الملا عبد الغني برادر. حث وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني اليوم السبت رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان في الدوحة الملا عبد الغني برادر، على خفض التصعيد ووقف إطلاق النار في أفغانستان. شارك برادر رغم حداثة سنه مع المجاهدين الأفغان في الحرب ضد الاحتلال السوڤيتي في سبعينيات القرن العشرين، حيث تعهد على الملا محمد عمر. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد. وهو نائب الملا محمد عمر وقائد كويتا شورى، وبدأ برادر يظهر كقائد فعلي لطالبان منذ 2009. طالبان تجدد التزامها بمحادثات السلام الأفغانية وإقامة نظام إسلامي حقيقي. الصين تستقبل وفد طالبان بقيادة الملا عبد الغني برادر.; هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الإثنين الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، حيث قدم له التهنئة باندحار الاحتلال. هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا: اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد. أبرز قادة طالبان تابعونا على: وألقي القبض عليه في 9 فبراير في أفغانستان، في غارة صباحية مشتركة بالقرب من كراتشي.

علق القيادي في حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، على سيطرة طالبان على أفغانستان، والذي أعقبه هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني، معتبرا أن. خلال لقاء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي للحركة الملا عبد الغني. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية. وزار وفد رفيع من حركة طالبان بقيادة رئيس المكتب السياسي للحركة الملا عبد الغني برادر العاصمة الصينية بكين قبل يومين، لمناقشة أبعاد المصالحة الأفغانية مع القيادة الصينية. قيادي أفغاني طالباني, لم تمنعه حداثة سنه من الجهاد ضد القوات السوفياتية في أفغانستان، كان أحد أربعة رجال أسسوا طالبان، أشرف على تدريب وتموين الحركة بعد الإطاحة بحكمها 2001، اعتقل في باكستان بعد قرابة عقد من سقوط حكم طالبان ثم أفرج عنه بعد ذلك.

الملا عبد الغني برادر اندبندنت عربية
الملا عبد الغني برادر اندبندنت عربية from www.independentarabia.com
في فبراير 2010 أعلنت الحكومة. الاختبار الحقيقي لنا يبدأ الآن. خلال لقاء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي للحركة الملا عبد الغني. وقال مصدر من حركة طالبان في العاصمة القطرية إن الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي للحركة في طريقه إلى كابول قادما من الدوحة. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. حث وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني اليوم السبت رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان في الدوحة الملا عبد الغني برادر، على خفض التصعيد ووقف إطلاق النار في أفغانستان. نائب زعيم طالبان للشؤون السياسية ورئيس المكتب السياسي الملا عبد الغني برادر. وُلد عبد الغني برادر عام 1968 بقرية ويتماك التابعة لولاية أروزگان الأفغانية.

وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفى في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين.

خلال لقاء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي للحركة الملا عبد الغني. علق القيادي في حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، على سيطرة طالبان على أفغانستان، والذي أعقبه هروب الرئيس الأفغاني أشرف غني، معتبرا أن. أبرز قائد عسكري لحركة طالبان الأفغانية ويعتبر الرجل الثاني في التنظيم بعد الملا محمد عمر زعيم الحركة. الملا هيبة وعبد الغني برادر. الملا عبد الغني برادر (و. أكدت طالبان في بيان لها. وهو نائب الملا محمد عمر وقائد كويتا شورى، وبدأ برادر يظهر كقائد فعلي لطالبان منذ 2009. هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم الإثنين الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، حيث قدم له التهنئة باندحار الاحتلال. هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد. أكد رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، الملا عبد الغني برادر، أن اتفاق الدوحة يعد الفرصة الوحيدة لاستقرار أفغانستان، رغم وجود الكثير من العقبات أمام تنفيذه. الملا عبد الغني برادر، أحد مؤسسي حركة طالبان، سيشارك في محادثات الحركة مع أمريكا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وألقي القبض عليه في 9 فبراير في أفغانستان، في غارة صباحية مشتركة بالقرب من كراتشي الملا برادر. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد.

Posting Komentar

0 Komentar